القبض على المواطن السعودي صاحب فيديو التحرش في القصيم

0

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لمواطن تحرص بإمرأة كانت تستقل مركبة خاصة بها بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، وهو ما أثار الجدل بين الكثير من المواطنين بعد إنتشار الفيديو بشكل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل.

ويظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، قيام أحد المواطنين السعوديين وهو يوثق قيامه بتوجيه إشارات خادشة للحياء وذلك بالقرب من مركبة تقودها امرأة، وقد نشر ذلك الشخص صوره على حسابه، ليتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الغاضبين الذي طالبوا بعقابه.

شرطة منطقة القصيم تلقي القبض على المتحرش

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، المقدم بدر السحيباني، بأنه “بإشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص قام بتوثيق قيامه بتوجيه إشارات خادشة للحياء بالقرب من مركبة تستقلها امرأة، ونشر ذلك على حسابه، ما يمثل جريمة وفق نظامَي مكافحة جريمة التحرش، ومكافحة جرائم المعلوماتية، فقد تمكنت الجهات الأمنية المختصة – بفضل من الله – من تحديد هويته، والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثاني من العمر، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات الأولية النظامية بحقه، وإحالته إلى فرع النيابة العامة”.

وشهد بيان المتحدث الإعلامي لشرطة القصيم، إشادة واسعة من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، وهذا ما جعلهم يقوموا بالرد على تغريدة حساب “إمارة منطقة القصيم” بعد إعلان القبض على ذلك الشخص، والتحقيق معه بخصوص الفيديو الذي قام بنشره.

وسادت حالة من الغضب بين السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار الفيديو الذي يظهر فيه أحد المواطنين وهو يقوم بالتحرش بإمرأة في منطقة القصيم، وسط مطالبات كبيرة بمحاسبته وتوقيع أشد عقوبة عليه حتى لا يفكر أي شخص في تكرار هذا الفعل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.