في بداية التعاملات.. ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر وصعوده بالبورصات

0

بدأت البورصات العالمية في العمل مرة اخرى، وذلك بعد الإنتهاء من عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما يعطي مؤشرًا تتمكن من خلاله أسعار الذهب في الإنطلاق اليوم فى مصر، بشكل تصاعدي بعدما هبطت بشكل كبير أمس الاحد، مما جعل هناك تجاوبًا مع حركة الأسعار في البورصات العالمية.

وشهدت حركة الذهب اليوم فى البورصات العالمية تذبذبًا صعودًا وهبوطاً، على مدار اليوم، ولكنه المحصلة النهائية لهذا التذبذب فى اتجاه صعود الأسعار، وهذا ما ساعد أسعار الذهب على الارتفاع في مصر بمقدار طفيف، تجاوبًا مع الارتفاع العالمي للبورصة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

  • وصل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم فى مصر إلى 915 جنيهًا.
  • وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم فى مصر حوالي 800 جنيهًا.
  • وجاء سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم فى مصر بحوالي 686.5 جنيهًا.
  • وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم فى مصر حوالي 6398 جنيها.

سعر الذهب عالميًا

شهدت اسعار الذهب عالميًا اليوم الإثنين، ارتفاعا طفيفًا فى البورصات العالمية، حيث وصل سعر الذهب في حوالي الساعة التاسعة من صباح الإثنين إلى 1816.80 دولار، بعد أن أغلق السعر فى ختام تعاملات البورصات العالمية يوم الجمعة الماضية عند نحو حاجز 1814 دولار.

ونزل مؤشر الدولار عن ذروة شهرين يوم الجمعة الماضي، بعد بيانات ضعيفة للوظائف الأمريكية، أججت بواعث القلق من تعاف بطيء في الولايات المتحدة.

لكن ارتفاع عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات إلى أعلى مستوى لها منذ مارس من العام الماضي، حد من مكاسب الذهب. ويزيد ارتفاع العوائد تكلفة الفرصة البديلة لحملة المعدن غير المدر للعائد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.