طريقة الحصول على علامات الطلاب بالرقم القومي في الأردن

0

انفردت منصة اوبن ايميس Openemis-core 2021 بعرض كافة نتائج الطلاب في المملكة العربية الأردنية بالرقم الوطني فقط، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم نشر النتائج خلال الفترة الزمنية القريبة على موقعها الخاص وأيضا على موقع نور سبيس noor space، بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى التي أعلنت عنها الوزارة في المملكة العربية الأردنية الهاشمية. 

والجدير بالذكر أن كافة الامتحانات قد أجريت في موعدها التي تم تحديده من قبل الوزارة وانتهت لكافة الطلاب في المملكة الأردنية في الرابع عشر من يونيو بداية من الصف الرابع إلى الصف الحادي عشر، حيث أجريت كافة الامتحانات للطلاب والطالبات عبر الموقع الإلكتروني منصة درسك، وتم الإقبال على الموقع عبر الإنترنت حوالي مليوني طالب وطالبة من أجل إجراء الامتحانات. 

موعد ظهور نتائج امتحانات منصة درسك 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الأردنية أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات التي أجريت عبر منصة درسك 2020 على الموقع الإلكتروني نور سبيس noor space وكذلك موقع اوبن ايميس Openemis-core بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق الخاصة بالطلاب، والتي من المحتمل ظهورها في نهاية الأسبوع الجاري لكافة المراحل من الصف الرابع إلى الصف الحادي عشر. 

خطوات معرفة نتائج الامتحانات عبر موقع اوبن ايميس Openemis-core

أعلنت وزراة التربية والتعليم في المملكة العربية الأردنية عن الخطوات التي يجب اتباعها من أجل معرفة النتائج الخاصة باختبارات منصة درسك، وهي كالآتي:

  • يتم أولا الدخول على الموقع الرسمي اوبن ايميس emis.moe.gov.jo. 
  • بعد ذلك يجب تسجيل اسم الطالب بالشكل الرباعي. 
  • تسجيل كلمة المرور، ثم يتم اختيار اللغة الخاصة بك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.