ريال مدريد يستعد لعدم الوقوع في فخ برشلونة بالفوز على ليفانتي

0

يسعى نادي ريال مدريد بشتى الطرق الهروب من برشلونة، مساء اليوم السبت، وذلك في منافسات ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإسبانية، المتواجدين في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يستضيف ريال مدريد مساء اليوم السبت الموافق 30 يناير فريق ليفانتي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد وليفانتي، التي تأتي ضمن مباريات  الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم لعب المباراة على أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو تحت قيادة الحكم الإسباني دافيد خيمينيز ميديي, وسوف يذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

وسوف يشارك فريق ريال مدريد في لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني، حيث يأتي الفريق برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، والتي حقق فيها الفوز في 12 مواجهة، وتعادل في 4 وخسر في ثلاث مباريات.

ويسعى ريال مدريد بكافة الطرق، إلى تحقيق الفوز على نادي ليفانتي، ويتمكن من الهروب من فريق برشلونة الذي يطارده برصيد 37 نقطة في المركز الثالث.

كما يدخل فريق ليفانتي اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري وبرصيد 23 نقطة من 19 مباراة خاضها حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 8 وخسر في 6 مباريات، وهذا ما يجعل مباراة اليوم هي الحاسمة أمام النادي الملكي في مواجهته الصعبة أمام ليفانتي ومحاولة الفوز عليه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.