خطوات التقديم على ترقيات المعلم لعام 2021 من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

0

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن إطلاق رابط إلكتروني جديد يتيح للمعلمين إمكانية الاستعلام عن نتائج ترقيات المعلمين لعام 2021، حيث يوجد العديد من المعلمين المصريين ممن يبحثون عن روابط المعلم من أجل الاستعلام عن نتائج خطة ترقية المعلم التي قد تم الإعلان عنها.

 كما تسمح وزارة التربية والتعليم المصرية لخدمة ترقية المعلم بالمرور عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالكلية المهنية بهدف تقديم كافة الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية والمتعلقة بالمعلمين وذلك من حيث تقديم الترقية إجراء الاختبار الخاص بالترقية. 

أصبح الآن من الممكن التحقق من نتائج الترقية التعليمية عن طريق استخدام رقم البطاقة الشخصية وتتبع الرابط الخاص بالكلية المهنية بنظام كادر المعلم، حيث أصبح بإمكان كافة المعلمين الراغبين في عمل ترقية جديدة القيام بتقديم استمارة حالتهم إلى رابط أكاديمية المعلمين.

حيث يعتبر هذا الرابط هو الموقع الإلكتروني الترويجي الوحيد لوزارة التربية والتعليم المصرية والذي قد أطلقته الوزارة بهدف تقديم الترقيات وإجراء الإمتحانات بشكل إلكتروني، وحتى يتمكن المعلم من الحصول على الترقية يجب عليه تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لكل صحيفة حكومية خاصة بكل معلم.

كما يجب أيضًا أن يكون قد مر 5 سنوات على منصبه الحالي، وبعد التقديم سوف يتمكن المعلم من التعرف على نتيجة ترقية المعلم من خلال موقع الكلية المهنية باستخدام الاسم ورمز الدولة للوظيفة. 

خطوات التقديم لترقيات المعلم لعام 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن الخطوات اللازم إجرائها للتقدم لترقيات المعلم لعام 2021، حيث يتم ذلك عن طريق:

    1.  الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالكلية المهنية باستخدام الرابط التالي http://pat.edu.eg/
    2. ثم القيام بعد ذلك بإدخال رمز المعلم ثم إدخال رمز البلد ثم إدخال كلمة المرور ثم النقر على ايقونة “تسجيل الدخول”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.