تعرف على طريقة الاستعلام عن كود الطالب 2021

0

طريقة استعلام عن كود الطالب 2021، ارتفعت عمليات بحث الطلاب عن الجداول الخاصة بالامتحانات والأكواد الخاصة بها من أجل تأدية الامتحانات خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات وفقا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير الترابية والتعليم والتعليم الفني. حيث أعلن الوزير أن الموقع سيظل مفتوحا لفترة أطول حتى يتمكن كل طالب من الدخول عليه ويحصل بعد ذلك الطالب على الكود ويملأ الاستمارة ، ويتعرف على الطريقة التي سيسجل بها اسمه على الموقع.

خطوات الحصول على الكود من خلال الرقم القومي

بعد أن اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار الإعلان عن فتح الموقع لتسجيل الطلاب عليه والتمكن من أداء امتحانات منتصف الترم خلال أيام قليلة، أصبح بإمكان أي طالب الآن أن يتعرف على الكود الخاص به بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وهذا من خلال خطوات بسيطة للغاية سيتمكن الطالب من أن يحصل على الكود وهذا من خلال استخدام رقمه القومي فحسب

وهذا عن طريق الخطوات التالية:-

  • ادخل أولا على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وهو رابط وحد يكون لكافة الطلاب في المرتحل المختلفة، ويمكنك أن تدخل عليه مباشرة من هنا
  • قم بعد ذلك بكتابة الرقم القومي الخاص بك بطريقة سليمة والمكون من 14 رقما كما هو مكتوب في شهادة الميلاد.
  • اختيار المحافظة التي تتبعها من القائمة التي ستظهر أمامك، وحدد النوع أنثى أم ذكر، وكتابة تاريخ الميلاد كما هو موضح في شهادة الميلاد والتأكد من صحته.
  • اضغط بعد ذلك على كلمة “تسجيل” لتعيين كلمة المرور الخاصة بك وفي دقائق قليلة سيظهر لك الكود الخاص بك وتتمكن من الحصول عليه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.