بسهولة فائقة.. قم بشراء شهادة القمة من بنك مصر بـ1000 جنيه فقط

0

يسعى بنك مصر بإستمرار على توفير خافة الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين والمتعاملين معه في مختلف محافظات الجمهورية، والتي تجعله واحدًا من أفضل البنوك المصرية من حيث الخدمات التي يحصل عليها العميل، والقيمة الجيدة للتداول بدخله سواء للقروض أو شهادات الإستثمار.

ويقوم البنك على تقديم باقة متنوعة من شهادات الإدخار لجميع العملاء الذين يتعاملون معه، والتي تحتوي على الكثير من المميزات التي تتناسب مع جميع احتياجات العملاء من حيث المدة والقيمة وذلك بالعملة المحلية والعملة الاجنبية، ومن بينها شهادة القمة.

وأوضح المسئولين في بنك مصر، أنه  يمكن لجميع العملاء القيام بشراء شهادة القمة، من أي فرع من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول، ويأتي هذا الأمر في محاولة من البنك تقديم جميع الخدمات التي يرغب فيها العملاء بسهولة ودون تحمل أي مشقة في الحصول عليها.

وفي هذا السياق كشف بنك مصر، عن أن شهادة القمة يتم إصدارها للأفراد الطبيعيين فقط، والتي تصل مدتها إلى حوالي  3 سنوات فقط، موضحًا أن الحد الأدنى لشراء الشهادة تصل إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

حيث تتميز شهادة القمة التي يقدمها بنك مصر، بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة، والتي يتم صرفها بشكل، كما أنه يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.