بالرابط والتفاصيل.. تعرف على نتائج مسابقة الدكتوراه في الجزائر 2021

0

يتسائل الكثير من الباحثين في دولة الجزائر بشكل مستمر، عن نتائج مسابقة الدكتوراه في الجزائر 2021، وهذا ما جعلهم يدخلون على محركات البحث العالمية في محاولة منهم للوصول إلى نتيجة المسابقة، والموعد الرسمي للإعلان عن نتائجها، بالنسبة لأسماء الناجحين الذين اجتازوا كافة الاختبارات الخاصة بالمسابقة وهي القائمة النهائية.

نتائج مسابقة الدكتوراه في الجزائر 2021

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية، الإعلان عن أنها سوف تخصص موعد المسابقات في المؤسسات الجامعية، والتي تم تحديدها في الفترة من 13 فبراير وحتى 27 مارس المقبل، موضحة أنه سيكون يوم 4 إبريل القادم، هو يوم الدخول في التكوين في الطور الثالث الدكتوراه، هذا وتبدأ من اليوم عملية النظر في الطعون الخاصة بمن تم استبعادهم ليتم إعلان الأسماء النهائية للمقبولين في المسابقة قريبا.

موعد الإعلان عن المقبولين في مسابقة الجزائر 2021

وحددت وزارة التعليم العالي يوم الأربعاء الموافق 10 فبراير، سوف يكون موعدا لإعلان القائمة النهائية للناجحين والمقبولين في مسابقة الجزائر 2021، ولهذا سوف يتمكن كافة الباحثين من الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الموقع المخصص لذلك.

رابط الاستعلام عن نتائج الدكتوراه في الجزائر 2021

خصصت وزارة التعليم العالي طريقة سهلة وبسيطة، حتى يتمكن الباحثين المتقدمين للمسابقة الوصول إليها بسهولة والعمل على الإستعلام عن نتائج الدكتوراه في الجزائر 2021.

  • يقوم الطالب في البداية بالدخول على موقع نتائج الدكتوراه من خلال الرابط التالي progres.mesrs.dz
  • يتم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به.
  • وبعد ذلك يقوم الطالب بإختيار التعرف على المرشحين لمسابقة الدكتوراه.

وفي النهاية يقوم بالضغط على زر الاستعلام، والإنتظار قليلًا حتى تظهر النتيجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.