بالرابط.. طريقة إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين على موقع دعم مصر

0

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية على تقديم كافة الخدمات التموينية التي يحتاج لها المواطنين بشكل كبير، وذلك من خلال العديد من الخدمات التي تسعى إلى توفيرها لسهولة الحصول على التموين والبطاقات المختلفة، وذلك بفضل الموقع الذي دشنته الوزارة تحت إسم “دعم مصر”، حيث يتخصص هذا الموقع في كل ما يتعلق بالبطاقات التموينية سواء إضافة المواليد او إستخراج بدل تالف أو فاقد من البطاقة، لمنع التكدس الذي يحدث على مكاتب التموين المختلفة.

وتعمل وزارة التموين بشكل مستمر على تسجيل بيانات الأسر التي تنطبق عليهم معايير وضوابط صرف معاشات التموين على مستوى الجمهورية، من خلال الموقع المخصص لهذا الأمر، وهو موقع دعم مصر.

تنزيل اسم المولود الجدد على بطاقة التموين

تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية، على تقديم جميع الخدمات التموينية للمواطنين حتى يتسنى لهم العمل على صرف جميع السلع التموينية التي يحتاج إليها المواطن في كافة المحافظات، وهذا ما جعل الوزارة تعمل على تدشين موقع دعم مصر لتدوين طلبات المواطنين على صرف هذا الدعم بشكل فائض، من خلال تسجيل اسم المواليد الجدد على الموقع حتى يتسنى للجان المختصة مراجعة حالات استحقاق الطلبات المسجلة على الموقع لإعادة توجيه تلك البرامج لمستحقيها الحقيقيين، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين من التكدسات في ظل الأزمة التي تتعرض لها البلاد مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

طريقة تسجيل أسماء المواليد الجدد على بطاقة التموين

تسجيل أسماء المواليد الجدد على بطاقة التموين سهل ومبسط وجاء على النحو التالي:-
1. يقوم المواطنين في البداية بالدخول على موقع دعم مصر، من خلال الرابط التالي tamwin
2. يتم الضغط على زر ضم أفراد أسرتي.
3. والقيام بتعبئة البيانات المتعلقة بتسجيل أسماء المواليد الجدد، والتي تشمل اسم صاحب البطاقة التموينية والعنوان ورقم البطاقة التموينية.
4. وفي النهاية يتم ادخال اسماء المواليد الجدد داخل الموقع، ثم الضغط على زر تسجيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.