بالرابط.. تعرف على موعد نتائج التوجيهي في الاردن الدورة التكميلية 2020

0

يتسائل عدد كبير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، عن موعد نتائج التوجيهي في الاردن، وذلك بالنسبة للدورة التكميلية 2020، وهذا ما جعل فئة كبيرة يقومون بعمليات البحث بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة عن موعد النتائج والطريقة التي يتمكنوا من خلالها التسجيل على الموقع، وهذا ما جعل وزارة التربية والتعليم تقوم بإعلان موعد نتائج الدورة التكميلية، والذي سيكون في نهاية الاسبوع الاول من شهر فبراير المقبل 2021.

موعد نتائج التوجيهي في الاردن الدورة التكميلية 2020

وأوضح وزير التربية والتعليم الأردني، أن هذه الدورة تضم أكثر من 95 ألف طالب وطالبة، لافتا إلى أنها عبارة عن استكمال للدورة التكميلية الماضية، مؤكدا على أنه تم الإنتهاء من عمليات التصحيح بشكل نهائي، ولا يوجد سوى الإعلان عن النتيجة عبر المواقع المخصصة لها لجميع الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن الدور التكميلية 2020

هناك العديد من الخطوات التي من الضروري أن يقوم الشخص بإتباعها حتى يتمكن من الحصول على نتائج التوجيهي في الاردن الدور التكميلية 2020، والتي تتم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية، وهذا لأن الكثير من الطلاب يبحثون بشكل عشوائي ولا يستطيعون الحصول عليها بشكل جيد.

  • يقوم الطالب في البداية بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية الرسمي، وذلك من خلال الرابط التالي https://moe.gov.jo/
  • يتم اختيار زر الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن 2020، التي تظهر على الصفحة الرئيسية للموقع.
  • العمل على إدخال البيانات المطلوبة حتى يتمكن الطالب من القيام بتسجيل الدخول.
  • التأكد من أن البيانات التي قام الطالب بادخالها صحيحة، والقيام بعد ذلك بالضغط على زر الاستعلام.
  • وفي النهاية يقوم الطالب بالإنتظار قليًلا حتى تظهر نتائج التوجيهي في جميع المواد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.