بالرابط.. تعرف على طريقة ضم المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021 على موقع دعم مصر

0

تسعى الدولة المصرية بشكل مستمر لتقديم كافة سبل الراحة لخدمة المواطنين في كافة المحافظات، وذلك من خلال رفع معدل الأعباء التي تتواجد على المواطنين والأسر محدودة الدخل والفقيرة، ولهذا فإن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي، قام بشكل دائم في عملية تدشين موقع دعم مصر، والذي يقوم بدور مهم في خدمات المواطنين الراغبين في الإستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة ببطاقات التموين الخاصة بهم، سواء من ناحية إضافة المواليد او إستخراج بطاقات بدل تالف أو فاقد وغيرها.

ضم أفراد المواليد الجدد على بطاقات التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على أنها تقوم بإستقبال العديد من طلبات إضافة المواليد حتى الآن، موضحة أنها أستقبلت أكثر من 7 ملايين طلب متعلق بإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، مشيرة إلى أنها مستمرة على معالجة كافة الطلبات للمواطنين الذين يستحقون التسجيل على المعاشات للمطلقات والأرامل والأسر الفقيرة وشديدة الفقر في جميع محافظات الجمهورية.

خطوات تسجيل المواليد الجدد لبطاقات التموين

هناك العديد من الخطوات التي يتم العمل عليها حتى يتم الحصول على إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، وتوفير الجهد والوقت بعيدًا عن الذهاب إلى مكاتب التموين المختلفة لعمل هذا الأمر، لصرف تموين شهر فبراير 2021.

  • يقوم المواطن في البداية بالدخول على الموقع الرسمي لدعم مصر من خلال الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg/
  • وبعد ذلك بتم إختيار زر إضافة أفراد الأسرة.
  • العمل على تسجيل كافة البيانات المتعلقة بصاحب بطاقة التموين، مثل إسم صاحب المعاش، ورقم البطاقة التموينية، الرقم القومي، إسم المولود الجديد.
  • وفي النهاية سوف تقوم الوزارة بمراجعة كافة البيانات للمواطنين بالكامل، وبعد ذلك سوف تتواصل الوزارة مع الأشخاص المستفيدين للقيام بإضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين، والبدء في صرف المستحقات الخاصة بهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.